جريدة الحدث المصريه ألأليكترونيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
جريدة الحدث المصريه ألأليكترونيه

جريده اليكترونيه شامله ترصد الاحداث والاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم

أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» 2cxg9jt
مصر تشارك فى "ساعة الأرض" وتطفئ أنوار القلعة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» 2lt0pz7
استشهاد 13 من رجال الشرطة عقب إطلاق هاون على كمين الصفا بالعريش
مفتى الجمهورية ينعى 19 معتمرا فى حادث انقلاب حافلة المدينة المنورة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» 22i7vn

المواضيع الأخيرة

»  كشف الاكاذيب حول جزر تيران وصنافير ... وحقيقتهما
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالسبت أبريل 09, 2016 5:11 am من طرف الحدث 3

» لأول مرة.. خادم الحرمين الشريفين يلتقى البابا تواضروس خلال زيارته لمصر
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:36 pm من طرف الحدث 3

» طقس شديد الحرارة غدا ورياح وأمطار وأتربة .. والعظمى بالقاهرة 39درجة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:29 pm من طرف الحدث 3

» بدء أعمال القمة المصرية السعودية بين الرئيس السيسي والملك سلمان
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:23 pm من طرف الحدث 3

» الجيش المصرى يتفوق على اسرائيل وايران فى تصنيف " جلوبال فاير"
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:22 pm من طرف الحدث 3

» السيسي يهدي الملك سلمان قلادة النيل
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:10 pm من طرف الحدث 3

» السيسى والملك سالمان يشهدان توقيع عدة اتفاقيات للتعاون المشترك بين البلدين
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:06 pm من طرف الحدث 3

» لآثار تعلن عن أقدم نجمة سداسية بعد مطابقة رسوم معبد أوزير بصحن فرعونى
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:02 pm من طرف الحدث 3

» الطيب لمسئول بالبرلمان الألماني: الأزهر يحافظ على تيار السَّلام في الأمة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 2:55 pm من طرف الحدث 3

» شاهد بالفيديو.. الملك سلمان يصافح كبار المسئولين باستقباله
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:58 pm من طرف الحدث 3

» شاهد بالفيديو .. الرئيس السيسى يستقبل الملك سلمان في مطار القاهرة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:50 pm من طرف الحدث 3

» دورى الأبطال.. ليلة أوروبية ساخنة تخطف أنظار العالم..
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 3:24 am من طرف الحدث 3

» السيسي يأمر بعلاج الطفلة فاطمة السيد
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 3:03 am من طرف الحدث 3

» الجزائر تستدعي السفير الفرنسي للاحتجاج على حملة صحفية هاجمت بوتفليقة
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:59 am من طرف الحدث 3

» "جوجل" يحتفل بالذكرى 120 لأول بطولة للألعاب الأوليمبية
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:34 am من طرف الحدث 3

» أحدث مجموعات الصيف المصرية فى "أسبوع القاهرة للموضة" 23 أبريل الحالى
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:25 am من طرف الحدث 3

» تصميمات متنوعة خلال أسبوع الموضة الأفريقى بمدينة جوهانسبرج
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:17 am من طرف الحدث 3

» وزير النقل:"إنهاء تطوير مزلقانات السكة الحديد أولوية وأتابعه أولاً بأول"
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:12 am من طرف الحدث 3

» جهة مختصة تحقق فى تعيين جنينة مراقبين من المركزى للمحاسبات بجيش قطر
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:57 am من طرف الحدث 3

» "الكسب" يحفظ التحقيق مع محمود الجمال وصلاح دياب فى قضية "نيو جيزة"
أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:47 am من طرف الحدث 3

سحابة الكلمات الدلالية

أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى»

الحدث 3
    الحدث 3

أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» Empty أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى»

مُساهمة  الحدث 3 الخميس يناير 28, 2016 8:09 pm

أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى»

أردوغان مبررا النظام الرئاسي: «أنا أو الفوضى» 789

جدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، دعوته لإجراء تغييرات دستورية من شأنها أن تحول النظام السياسي في تركيا إلى الرئاسي.

وقال أردوغان إنه لا يريد هذه التغييرات لنفسه، بل للاستقرار السياسي في تركيا، مشيرًا إلى أن النظام الرئاسي ليس قضية طيب أردوغان الشخصية، وفقًا لصحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية في نسختها الصادرة بالإنجليزية.

وأضاف أردوغان أنه ينبغي البت في هذه المسألة من قبل الشعب في استفتاء، وليس فقط من قبل البرلمان، وذلك خلال خطاب ألقاه أمام منظمات المجتمع المدني؛ ردًا على المنتقدين من أن الرئيس التركي يسعى إلى حكم الفرد.

------------------------

.

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 10:21 am