جريدة الحدث المصريه ألأليكترونيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
جريدة الحدث المصريه ألأليكترونيه

جريده اليكترونيه شامله ترصد الاحداث والاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم

أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى 2cxg9jt
مصر تشارك فى "ساعة الأرض" وتطفئ أنوار القلعة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى 2lt0pz7
استشهاد 13 من رجال الشرطة عقب إطلاق هاون على كمين الصفا بالعريش
مفتى الجمهورية ينعى 19 معتمرا فى حادث انقلاب حافلة المدينة المنورة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى 22i7vn

المواضيع الأخيرة

»  كشف الاكاذيب حول جزر تيران وصنافير ... وحقيقتهما
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالسبت أبريل 09, 2016 5:11 am من طرف الحدث 3

» لأول مرة.. خادم الحرمين الشريفين يلتقى البابا تواضروس خلال زيارته لمصر
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:36 pm من طرف الحدث 3

» طقس شديد الحرارة غدا ورياح وأمطار وأتربة .. والعظمى بالقاهرة 39درجة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:29 pm من طرف الحدث 3

» بدء أعمال القمة المصرية السعودية بين الرئيس السيسي والملك سلمان
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:23 pm من طرف الحدث 3

» الجيش المصرى يتفوق على اسرائيل وايران فى تصنيف " جلوبال فاير"
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:22 pm من طرف الحدث 3

» السيسي يهدي الملك سلمان قلادة النيل
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:10 pm من طرف الحدث 3

» السيسى والملك سالمان يشهدان توقيع عدة اتفاقيات للتعاون المشترك بين البلدين
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:06 pm من طرف الحدث 3

» لآثار تعلن عن أقدم نجمة سداسية بعد مطابقة رسوم معبد أوزير بصحن فرعونى
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 3:02 pm من طرف الحدث 3

» الطيب لمسئول بالبرلمان الألماني: الأزهر يحافظ على تيار السَّلام في الأمة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالجمعة أبريل 08, 2016 2:55 pm من طرف الحدث 3

» شاهد بالفيديو.. الملك سلمان يصافح كبار المسئولين باستقباله
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:58 pm من طرف الحدث 3

» شاهد بالفيديو .. الرئيس السيسى يستقبل الملك سلمان في مطار القاهرة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:50 pm من طرف الحدث 3

» دورى الأبطال.. ليلة أوروبية ساخنة تخطف أنظار العالم..
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 3:24 am من طرف الحدث 3

» السيسي يأمر بعلاج الطفلة فاطمة السيد
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 3:03 am من طرف الحدث 3

» الجزائر تستدعي السفير الفرنسي للاحتجاج على حملة صحفية هاجمت بوتفليقة
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:59 am من طرف الحدث 3

» "جوجل" يحتفل بالذكرى 120 لأول بطولة للألعاب الأوليمبية
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:34 am من طرف الحدث 3

» أحدث مجموعات الصيف المصرية فى "أسبوع القاهرة للموضة" 23 أبريل الحالى
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:25 am من طرف الحدث 3

» تصميمات متنوعة خلال أسبوع الموضة الأفريقى بمدينة جوهانسبرج
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:17 am من طرف الحدث 3

» وزير النقل:"إنهاء تطوير مزلقانات السكة الحديد أولوية وأتابعه أولاً بأول"
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 2:12 am من طرف الحدث 3

» جهة مختصة تحقق فى تعيين جنينة مراقبين من المركزى للمحاسبات بجيش قطر
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:57 am من طرف الحدث 3

» "الكسب" يحفظ التحقيق مع محمود الجمال وصلاح دياب فى قضية "نيو جيزة"
أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Emptyالخميس أبريل 07, 2016 1:47 am من طرف الحدث 3

سحابة الكلمات الدلالية

أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى

الحدث 1
    الحدث 1

أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى Empty أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى

مُساهمة  الحدث 1 الخميس أغسطس 27, 2015 1:43 am

أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى

أردوغان لـ«الشعب التركي»: أنا أو الفوضى 160ufrd

خير الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الشعب التركى بينه وبين الفوضى، وقال موجها حديثه إلى الجماهير اليوم الأربعاء، إن الانتخابات المبكرة في الأول من نوفمبر المقبل ستكون بمثابة اختيار: "إما الاستقرار أو الفوضى وانى الان بعد حل البرلمان امثل الشرعيه الوحيده فى البلاد ".
    ويحشد الرئيس التركي بكل قوة لتصحيح أوضاع حزب العدالة والتنمية الذي فشل في تحقيق أغلبية مريحة في الانتخابات التي جرت في يونيو الماضي، وتعذر معها تشكيل حكومة.
    وتعد الانتخابات المبكرة فرصة جديدة لأردوغان من أجل الحصول على أغلبية تتيح لحزبه تعديل الدستور لمنح الرئيس مزيدا من الصلاحيات بما يحول النظام السياسي من البرلماني إلى الرئاسي.
    ومع ذلك، أكد الاستطلاع أن مساعي أردوغان، لاستعادة الحكم المطلق عبر الانتخابات المقبلة ستبوء بالفشل، على غرار انتخابات يونيو الماضي.
    وكشف الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة متروبول أن حزب العدالة والتنمية، الذي ينتمي إليه أردوغان، سيحصل على 41.7 بالمائة فقط من أصوات الناخبين.
    أما حزب الشعب الجمهوري فسيحصل على 25.5 بالمائة من الأصوات، مقابل 15.7 بالمائة لحزب الحركة القومية، و14.7 لحزب الشعوب الديمقراطي.
    وكان المجلس الأعلى للانتخابات في تركيا أعلن الأول من نوفمبر موعدا للانتخابات المبكرة، بعد فشل مفاوضات تشكيل ائتلاف حكومي بقيادة حزب العدالة والتنمية.
    وفشل العدالة والتنمية في الانتخابات التي نظمت في يونيو الماضي بالحصول على الأغلبية لأول مرة منذ وصوله للسلطة في 2002، في ضربة موجعة لأردوغان.

-------------

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 12:31 pm